TAQNIATECH

TRAVEL SOFTWARE

لتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي


كيف تزيد عدد متابعينك والدراية بعلامتك التجارية من خلال حضورك على منصات التواصل الاجتماعي؟

نحن نبني حضور قوي على مواقع التواصل الاجتماعي ونهتم باحتياجات العميل. بل أكثر من ذلك فنحن نأخذ اقتراحات عملائك وملاحظاتهم في عين الاعتبار ونستفيد منها في خلق محتوى جديد يخدم اهتماماتهم كليّاً. وكون مواقع التواصل الاجتماعي هي الآلية العصرية للتواصل، سنتأكد من جعل موقعك منصة مرحّبة ونشطة في التواصل مع العملاء المهتمين لنبقيهم على صفحتك.

لدينا فريق عمل محترف مختص بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سيقوم الفريق بتصميم الحملات الدعائية، وبإدارة حسابك وإعلاناتك، وتقديم خدمة العملاء وتخطيط استراتيجية للتسويق عبر هذه المواقع بما يخدم أهداف تجارتك وحدك. فريقنا المبدع في التكنولوجيا يعرف أكثر من مجرد زيادة عدد متصفحي الموقع الخاص بك، بل يعمل أيضاً على نشر الحديث عن تجارتك على مواقع الانترنت جميعها ليزيد عدد عملائك، ولجعل المحتوى الخاص بك يتسم بالتميّز والخصوصية، ولجعله أكثر إفادة عبر السماع لأصوات متتبعينك على مواقع التواصل الاجتماعي.


أهمية التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تحسين تجارتك

عندما تبني قاعدة عملاء مخلصين لكونك متاحاً للمساعدة طوال الوقت، فسيكونوا سعيدين بما تقدم لهم. وبما أن المشاركة دليل الاهتمام، فسيهتمون بما فيه الكفاية ليشاركون ويكتبون ويتحدثون عن إعلاناتك ومحتوياتك، وهذا يعني تسويق مجاني عبر نشر الكلمة الالكترونية. كلّ هذا سيساعدك في فتح آفاقاً جديدة للتطوير من تجارتك واستراتيجيتك في التسويق لأعمالك كزيادة عدد العملاء الجدد، والحصول على أفكار إبداعية لمنتجات أو خدمات جديدة أو حتى لإعلانات جديدة تعتمد على ملاحظات متابعينك.

الاستراتيجية الناجحة في التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي ستساعدك في تحديد شريحة العملاء المهتمين بتجارتك من ناحية الفئة العمرية، أو مكان الاقامة أو الجنس أو اللغة، أو حتى من ناحية طبيعة اهتماماتهم الشخصية وأكثر. بالمقابل، هذا سيساهم في تسويقك لخدماتك ومنتجاتك وإعلاناتك للفئة الصحيحة من الأشخاص المهتمة بمثل أعمالك بدون أي تضييع للتكاليف أو الوقت مع العملاء الغير مناسبين لتجارتك. لذا دعنا نظهرك في الوسط الاجتماعي المناسب لك ليشاركوا أعمالك وليتحدثوا عنك!

Language: English - عربي